ما هي الكبسولة المبرمجة؟

هي الوسيلة الأحدث للتخسيس حاليا في العالم وهي عبارة عن بالون لإنقاص الوزن يقدم في شكل كبسولة يمكن ابتلاعها، ومن ثم تتحول إلى بالون في معدتك عن طريق ملء الكبسولة بسائل خاص يأتي مع الكبسولة و بعد ملئ الكبسولة ب ٥٥٠ ملي من السائل الخاص تتحول الي بالون معدة، وهي الوحيدة التي لا يتطلب وضعها أو إزالتها استخدام أي مناظير أو تخدير، والاجراء بأسره لا يستغرق أكثر من 20 دقيقة.

الكبسولة المبرمجة

Play Video about Allurion_Patient-Roll-Up_ara_AE-2-1_pages-to-jpg-0001-1
تشغيل الفيديو
0
المستخدمين
0
كيلوغرام تم إنقاصه
0 +
دولة

اسئلة شائعة عن الكبسولة المبرمجة

كيف يتم تركيب الكبسولة المبرمجة؟

1- يتم بلع الكبسولة و المريض في كامل وعيه بدون تخدير و بدون استخدام منظار ببعض الماء كبلع الدواء.
2- يتم ملء الكبسولة بسائل خاص يأتي مع الكبسولة و بعد ملئ الكبسولة ب ٥٥٠ ملي من السائل الخاص تتحول الي بالون معدة.

كم يستغرق تركيب الكبسولة المبرمجة؟

يستغرق تركيب الكبسولة المبرمجة تستغرق ٥ – ١٠ دقائق ويتم بلع الكبسولة و المريض في كامل وعيه بدون تخدير و بدون استخدام منظار ببعض الماء كبلع الدواء.

هل الجراحة أفضل من الكبسولة المبرمجة ؟

في حين أن جراحة إنقاص الوزن يمكن أن تكون فعالة للغاية ، إلا أنها تأخذ اعتبارا كبيرا للغاية ، حيث أنها تتطلب تخدير عام ووقت طويل للعملية والمخاطر المرتبطة بها، و أيضا تتطلب فترة نقاهة و اعتمادا على نوع الجراحة يمكن أن يتغير مظهرك بشكل كامل.
ولكن مع الكبسولة المبرمجة يمكنك تحقيق فقدان الوزن بشكل كبير و مستمر عن طريق تركيبها في ٥ – ١٠ دقائق فقط بدون الحاجة إلى تخدير أو جراحة أو منظار و بأقل فترة نقاهة.

هل المرضى يحققون نتيجة أفضل في فقدان الوزن باستخدام الكبسولة المبرمجة؟

أظهرت الدراسات أن المرضى يحققون ٢.٥ ضعفا في فقدان الوزن باستخدام الكبسولة المبرمجة مع نظام غذائي وممارسة الرياضة مدعوماً طبياً ، مقارنة بنظام غذائي وممارسة الرياضة بمفردهما.
مع الكبسولة المبرمجة يمكن للمرضى تحقيق ما معدله ١٠-١٥٪ TBWL ، بينما حقق ١٧٪ من المرضى أكثر من ٢٠٪ من إجمالي خسارة وزن الجسم

هل حجم الكبسولة المبرمجة مناسب للمعدة ؟

أثبتت الدراسات أن ما بين ٥٠٠-٦٠٠ سم مكعب من الحجم هو الحجم الأمثل لبالون المعدة لتحقيق أقصى قدر من فقدان الوزن.
هذا هو السبب في أننا صممنا الكبسولة المبرمجة لتكون بحجم ٥٥٠ سم مكعب، حيث أثبتت الدراسات أن الزيادة في حجم البالون لا يحقق المزيد من فقدان الوزن ، ولكن يمكن أن يؤدي إلى حدوث مضاعفات وآثار جانبية متفاقمة.

كيف تعمل الكبسولة المبرمجة؟

بمجرد وضعها وملئها، يبدأ عمل الكبسولة بشغل حيز في معدتك، ليقلل من شعورك بالجوع، مما يسهل عليك تناول طعام أفضل وأقل، ومن ثم، تكوين عادات غذائية دائمة.
كما أنه يأتي مع كل كبسولة ميزان ذكي يتم توصيله ب تطبيق خاص بالكبسولة علي الهاتف يقوم بحساب الوزن و نسبة الدهون والعضلات بالجسم لكي يرشدك خلال رحلتك لإنقاص الوزن ويمكنك من مشاركة نجاحك.

ما هي التوصيات الخاصة بالكبسولة المبرمجة؟

1- الكبسولة لا تصلح لمن قاموا بعمليات تدبيس المعدة.
2- لا مانع من تركيب الكبسولة في حالة تم عمل ولادة قيصرية.

متى يتم إستخراج الكبسولة المبرمجة؟

تختلف الكبسولة عن اي بالون في انها كبسولة مبرمجة بحيث بعد ٤ شهور يتحلل الصمام المبرمج داخل الكبسولة و تتحلل الكبسولة تماما عبر الجهاز الهضمي و يتم اخراجه مع الاخراجات الطبيعية للجسم.

ما هو متوسط فقدان الوزن بعد تركيب الكبسولة المبرمجة؟

تساعد الكبسولة علي خسارة الوزن الزائد من ١٠ الي ٢٠ كيلو.

هل مدة استخدام الكبسولة المبرمجة كافي لفقدان الوزن ؟

أثبتت الدراسات أن ٨٠٪ من إجمالي فقدان الوزن يكون في الشهر الثالث من العلاج، لهذا صممنا الكبسولة المبرمجة لتدوم ٤ أشهر ، وذلك لتجنب أي مضاعفات أو تفاقم الآثار الجانبية في حالة زيادة فترة تواجد الكبسولة في المعدة.

لماذا الكبسولة المبرمجة هي أحدث وسيلة لفقدان الوزن ؟

الكبسولة المبرمجة ليست مجرد بالون داخل المعدة ، أنها برنامج لتغيير السلوك الغذائي لمدة ٦ اشهر ٣٦٠ درجة يعمل جنبا إلى جنب مع الكبسولة المبرمجة رقم ١ في العالم ، تعد هذه التقنية من أحدث التقنيات التي تسمح لك بتجربة شعور كبير بالامتلاء "عطلة من الجوع" ، ومع ذلك يقوم فريقنا الطبي متابعة تغيير سلوكك الغذائي بشكل مستمر مع مقياس الوزن الذكي الذي يأتي مع الكبسولة ، وذلك سيساعدك على تحقيق أفضل النتائج التي تدوم طويلا.
Allurion_Patient-Roll-Up_ara_AE-2-1_pages-to-jpg-0001-1
allurion

يساعدك البرنامج المعتمد على بالون المعدة
علي فقدان الوزن سريعا و اكتساب عادات صحية تدوم معك طوال العمر